منتديات همسة شقاوه
ظاهره نسائيه .. 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ظاهره نسائيه .. 829894
ادارة المنتدي ظاهره نسائيه .. 103798
منتديات همسة شقاوه
ظاهره نسائيه .. 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ظاهره نسائيه .. 829894
ادارة المنتدي ظاهره نسائيه .. 103798
منتديات همسة شقاوه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات همسة شقاوه

منتدىـ أإلجميع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ظاهره نسائيه ..

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
العنزي
شقاوي مميز
شقاوي مميز
العنزي

المزاج : حب المنتدى

ظاهره نسائيه .. Empty
مُساهمةموضوع: ظاهره نسائيه ..   ظاهره نسائيه .. Icon_minitimeالإثنين 9 نوفمبر - 22:52

::

:

** هذه الصفحه تكون مقدمه لإجزاء أردت سردها الى بعد حين حتى تظر التفاصيل لا حقاً ):
ف/ماعليك سوى المشاهده أو الرد ألذي يكون على متسع حجم ماقيل ..
ملاحظه :
طقطقه المبزره خلها بعيد يعني خل سناعة قلمك هي من تحل المشكله مو مطامر من دون لا تعرف السالفه ):
محظور :
من يشطح بيسلموا ولى يعطيك العافيه ترى بتكون أحدى التفاصيل القادمه على رآسه ,,
يعني خلك واثق من روحك وخل فكرك يحكي مانبي مشاركات ): يالله بالعافيه في الشي الي نشوفه ومانبي تحطيم أرقام ولي يشوف يقول وصل آخر حدود عطارد ترى ماحولك أحد والدعوه كلها فلاشات ورق لو أنطفآت الشاشه وغلق رصيد الإشتراك راح قدرك يابطل ..
ماعلينا ..
اليوم السالفه على عقل ودك تعقم مكانه أشعر بأن مو مخنزر بس الى وباء أزريت أشوف له حل يمكن رميه في سلة المهملات آرحم ..
يعني ياهلابك يالذباب واللي يبي يستنانس لا يصور ): ترى منطقه مُحرمه ظاهره نسائيه .. B95
حاط في بالي أشتري كمام أبو معقم يمدحونه يقولون فيه ماده تكتشف اللي من هالعينه
ترى حصري ): صنع في ( تايوان ) ظاهره نسائيه .. B106
على فكره من جهه الى جهه تطارد وراه وتقعد تراسل كل عضوه هو يراسلكم هو وشهو بالضبط وش فكره ولى أقول آراسله أنا ): أبي آساله عندك موقع ثاني تكتب فيه
كان مقلب يا رآسي ترى متعمد يشوف فكرك وعرف الفكر اللي انتي فيه ..
قدرك رساله وتحديد كم عضو وشوفوا صديقنا المتفلسف وشهو مسوي في ذاك الموقع ): على فكره لايكون عاري بس ترى حصري محد شافها غيرك ..
وطلبناك / أستري عليه ترى حالته مزريه لا يشوفونها الآعضاء ويقعدون يآخذون فكره مو زينه عنه ..
ترى يا مثقفه يلي على بالك أنك فاهمه ترى موقع مدونه وله زوار من يبي يرسل صداقه يقدر يترس موقعه صداقات مثل ما الملف مسوي زحمه عندك أكيد هناك علاقه ووصال يعني الفكره وحده ولا يشطح بالك بعيد ..
ترى من باب الآدب لاشاف أحد فينا عيب بأي أحد يواجهه ويعطيه كاش لي حرب الكواليس والفتنه ترى خابر الغريب آديب ومادريت أن الديره بيزاحمنا فيها هالأشكال ..
لو تبي تشوف قدر من آكلت لحمه من وراه شف قدامك كل شي وترى الآسم مو حق حصري يعني يمكن تلقي نفس اليوزر نيم نفسه في أي موقع ولكن فيه موقع رسمي وموثق في وزارة الآعلام والشبكه العنكبوتيه ومن هئية الآتصالات راح تجد الآسم كامل والكتابات الحقيقه يعني لاتكلف على روحك ترى الدعوه شراء عقل ولا تشوف نفسك أنك كونت عصبه ترى يضحكون عليك ياجاهل ..
انا توقعت ذلك لآن من كثر مزاجه قلة هيبته يعني مطامرك ورى ذلك العقل مو لله يافكر تمنيت أن يرتقي ليس لي بل لكل من يقرآ لك ..
يعني وش الهدف ..( من تلك الثرثره )
يابنات ترى هالآدمي أنا أحترمه وفكره ناضج وعقله راقي لكن ): شخص لعاب وراعي بنات وراعي أفكار تجذب أي بنت طيب وش مصلوحك أن شاء الله لو أعرف باريس هيلتون وش دخل مندوبك حدن قالك أنك معي في دفتر العائله ترى مزاجي يا أحدى القوارير الفارغه مجرد نكسه أعتقدت أن فكرك يرتفع ولقيته شاطح يسار معطي ديره مالها آهل يعني يبيلك دليل فكري يوجهك الى هدف وترى الحياة مو طعن وبس علشان تشوف وين هدفك وصل فيه ..
وللمعلوميه الفكر اللي شطحتي فيه حده مجرد أخوه عابره وليس من ظنيتي أنه مراهق ويبي يوهق الناس وله سلبيات وتهجمات تصل بحد قولك أن راح يسببلك أزعاج خارج المنتدى ..
لا .. ياعزيزي مو راعيها ترى أنا شخص متربي وأخلاقي تعلمني قبل لا آعلم الناس وشهو آنا وهالتصرفات شوفي من وين خذيتيها يمكن الشات الى الحين مآثر فيك
ولى مشاكسات المبزره الى الحين تارسه عقلك اللي يبيله نضج ..
على فكره كثر الله من الغباء يعني حنا ماصدقنا أنفكينا من بعض الآغبياء اللي كل يوم يبي له موقع يزاحم فيه هالناس علشان يكون على شآن عالي ويكون له هيبه على حساب الآخرين ..
اللي محيرني أنها تسآل أفكار ماتوصل جنبها يعني أفكار ناضجه وأفكار لها أحترامها على بالها أن تفكيرهم مثل تفكيرها يعني ياجماعة الخير اي واحد معك في ملفك راح يظن الآغبياء انه فيه علاقه وحُب وجنون وشي من هالقبيل يعني نداء عاجل :
الكل يمسح صداقته على عشان خاطرها لا تجي بكره وترسل لكل عضوه وتقول شوفي وش مسوي ضايفك صداقه ويكلم منى زكي في مصر ): يالبيه على هالتفكير صراحه أحدى الفارغات الخارجات عن حدود النضج يعني يبيلها صياغة هيلكها آدبيه من جديد وأرتقاء الى التصحيح في تكويناتها العقليه حتى يتم أصلاح ماتعطل ويكون أكثر قبول لدى الآخرين ..
بصراحه ..
ماودي أتكلم في عقول أجد بأنها تشاهدني من آسفل فربما كان العلو والرفعه
لهذه العقول أرحم حتى لا يصل الإيذاء طُهر السحاب يا عقل ..

/

باقي التفصيل
ستكون مع الحدث قريباً
أنتظروا ماتبقى

[size=25]وسنعود
العنزي..
[/size]
همس الغرام
مشرف قسام مشاعر
همس الغرام

المزاج : رايق

ظاهره نسائيه .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: ظاهره نسائيه ..   ظاهره نسائيه .. Icon_minitimeالسبت 14 نوفمبر - 17:53

مشكور اخوي فديتك
البرنس سيمو
((اداري المنتدى))
((اداري المنتدى))
البرنس سيمو

ظاهره نسائيه .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: ظاهره نسائيه ..   ظاهره نسائيه .. Icon_minitimeالجمعة 15 يناير - 13:27

مشكوووور اخوي على الطرح الجميل والمميز

ظاهره نسائيه ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اليابان ترسل 200 الف سيارهـ نسائيه الى السعوديه .. !